الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | اليوم
موسوعة نيوز العراق
سما بغداد : لا تغضب... فالغضب يغير بنية المخ وإنتاج الخلايا العصبية اخبار الساعة : تعزيزات عسكرية للحوثيين تصل شرق العاصمة ومعارك عنيفة حول جبل قرود في نهم كنوز ميديا : اصابة 4 مدنيين بتفجير ارهابي بعبوة ناسفة قرب معارض البياع وردنا : "نيمار" يحصل على عرض بقيمة "190" مليون يورو شفق نيوز : هيئة الإعلام والاتصالات تهدد بإغلاق قنوات فضائية ميدل ايست اونلاين : سياسة بن كيران تؤجج غضب عمال المغرب مفكرة الاسلام : شاهد.. كيف حاصر عنكبوت عددًا من الثعابين في شباكه؟ موازين نيوز : الدهلكي: قانون الحرس الوطني حلقة زائدة المسلة : اعتقال 10 مطلوبين بتهم جنائية في بغداد قناة السومرية : عضو بالأمن البرلمانية يستنكر اجراء القوات الاميركية والسعودية مناورات قرب الحدود العراقية

.

أمن

سياسية

اخبار العرب

اخبار العالم

مقالات

ملفات

رياضة

اقتصاد

صحة وحياة

ثقافة وفن

الطقس

صحف

عصاب اهل الحق اتهامات مقتدى الصدر تسقيط سياسي وسنرفع السلاح إذا انهارت الدولة



نيوز العراق | عصاب اهل الحق اتهامات مقتدى الصدر تسقيط سياسي وسنرفع السلاح إذا انهارت الدولة

اكد أمين عام حركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، ان الاتهامات التي توجه للحركة غير مبررة وباطلة وتصدر عن حارث الضاري وعزت الدوري، معتبراً كلام مقتدى الصدر مجرد تسقيط سياسي، مشيراً إلى أن أهل الحق لن يرفعوا السلاح إلا إذا انهارت الدولة العراقية.

وقال إن الاتهامات التي وجهت لنا من طرفين هما حارث الضاري وهيئة علماء المسلمين، والطرف الثاني هو عزت الدوري ولا نريد أن يكون مقتدى الصدر وتياره ثالثهم لأن تلك الأسماء والمشاركة معهم بهذه الاتهامات لا تليق بسمعة التيار وأنصحهم بالإبتعاد عنها والتركيز على الجهة التي تستهدف العراقيين.

وأضاف الخزعلي ان حركة أهل الحق لن تتحرك وتحمل السلاح بوجود حكومة وقانون وقوات أمنية لكن إذا أشتعلت نار الفتنة وانهارت الدولة فلن نسكت وسنقف بوجه الظلم والعدوان وأن الجهات التي تقف وراء اشعال الفتنة لن يسلموا منا، مشيراً إلى أن الدعوى التي وجهها مقتدى الصدر لإبعاد المليشيات من العملية السياسية فنحن معها لاننا ضد وجود المليشيات، لكن إذا كان يقصدنا فهذا مجرد تسقيط سياسي، لأن الاتهامات الحقيقية تحال إلى القضاء وأدعو كل من يكيل أتهامات ضدنا أن يتجه للقضاء.

وأكد الخزعلي ان الاتهامات التي طالت حركة اهل الحق غير مبررة وباطلة، ومن يقف خلف قتل الأبرياء والإعتداء على المواطنين هم تكفيريون لا عقيدة لديهم، مبيناً أن الأتهامات التي اطلقتها الحركة هي بحق سياسيين مرتبطين باجندات خارجية تحاول تقسيم البلد، وضد البعثيين والظلاميين والدول الاقليمية التي ترعى تلك الجهات.






نيوز العراق | احدث المواضيع

موسوعة نيوز العراق

قنوات البث المباشر

bein SportHD1
bein SportHD2
bein SportHD3
bein SportHD4
bein SportHD5
bein SportHD6
bein SportHD7
bein SportHD8
bein SportHD9
bein SportHD10
bein SportHD11
bein SportHD12
bein SportHD13
bein SportHD14
bein SportHD15

جميع الحقوق محفوظة لموسوعة نيوز العراق الاخبارية